أدخل موقع +

مجمعات سكنية للبيع في الرياض

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

توقعات بطفرة كبيرة في قطاع البناء و التشييد

وزارة الاسكان

كشف تقرير خاص ان قطاع البناء و التشيد سيكون على موعد مع طفرات تنموية عالية جدا وذلك خلال الخطط الاستثمارية القائمة في قطاع المقاولات ، فحسب الرؤية السعودية 2030 و التي وضع حجر اساسها صاجب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع فان المملكة ستقوم بالاستثمار في القطاع العقاري و توليه مزيدا من الأهتمام و التطوير مما سيترتب عليه ابتلاع مشكلة الاسكان حسب نفس التعبير المستخدم في الرؤية السعودية ..


ان زيادة نسبة تملك المواطنين للسكن ودعم المعروض السكني تتيح لكل الفئات المجتمعية في الحصول على الدعم السكني كالحصول على القرض المعجل ..

تتوافر في القرض المعجل مزايا عديدة فهو يمنح المواطنين التمويل العقاري المناسب و العاجل دون الحاجة لأنتظار قرض صندوق التنمية العقارية و يتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية و تم اعتماده بالفعل من الهيئة الشرعية ، كما يتميز القرض المعجل بحصول صاحب القرض او المقترض على تأمين بشكل كامل للعقار المعني في حال حدوث اي مشاكل كالكوارث الطبيعية ..

يساهم اي سمسار كأفضل موقع عقاري بالسعودية في الحفاظ على استقرار السوق العقاري من خلال حصر تعامله مع الوسطاء العقاريين المرخصين فقط لتقديم افضل عقارات في السعودية للمستخدمين سواء السعوديين او المقيمين ، كما تم اضافة عقارات موقع اي سمسار في موقع بداية على اعتباره افضل تمويل عقاري بالمملكة ..

وكما ان في القرض المعجل ممكن ان يتم الاعفاء عن سداد القرض في حالة وفاة الشخص المقترض او في حالة وجود اصابات او عجز عن سداد المبلغ لأي سبب طبيعي هذا ويعتبر القرض المعجل افضل حل للتخلص من اعباء و مشاكل الإيجار كما يحصل المقترض على نسبة ربح تنافسية و ايضا يتميز بالمرونة وذلك بفصله سداد اصل الدين عن الارباح و بالتالي يوفر للمقترض مرونة في السداد و الحصول على اقساط ميسرة ، يمكنك ان تعرف المزيد عن القرض المعجل من خلال صفحة عمائر للبيع في الرياض حيث تم كتابة نبذه عن القرض المعجل ..

مجمعات سكنية للبيع في الرياض فقط للباحثين عن الهدوء

البيع على الخارطة

تمثل المجمعات السكنية للبيع في الرياض عامل جاذب لكل المواطنين لاسيما محبي الهدوء و الخصوصية وتمثل المجمعات السكنية استقرارا و هدوء و مستوى امني اكثر من الشقق فمثلا شقق للبيع في الرياض قد لا تجد فيها نفس الخصوصية الموجودة في المجمعات السكنية بالرياض و الفلل المنفردة مثل شقق للبيع في جدة ايضا قد لا تجد فيها نفس الخصوصية الموجودة في المجمعات السكنية بجدة .


تهدف وزارة الإسكان بشكل دائم الى تمكين المواطن من بناء مسكنه الخاص بجودة عالية وتكلفة في متناول اليد وبدعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد وذلك سعياً لخدمة المواطنين و تحقيق المزيد من الاستقرار ..

ان تحفيز المعروض العقاري و ورفع الأنتاجية لتوفير منتجات سكنية بالسعر المناسب هو اولولية لوزارة الإسكان جعلت الوزارة تقوم بعدة مشاريع و برامج هامة كبرنامج ايجار ووافي ( البيع على الخارطة ) و عقدت الشراكة مع المطوريين العقاريين لتطوير المناطق العشوائية ومراكز المدن وتنظيم الكثافة العمرانية و الاستفادة من اراضي القطاع العام كما قامت الوزارة بالاستعداد لإطلاق برنامج الأدخار السكني الذي يستهدف تمكين المواطن من امتلاك سكنه الخاص ..

من اهم البرنامج التي تساهم في حل أزمة السكن بالمملكة هو برنامج البيع على الخارطة وهو برنامج يهدف إلى خدمة الوطن و المواطن في مجال التطوير العقاري من خلال الإشراف و المتابعة يتم فيه وضع السياسات و أليات تنفيذية فعالة لذلك يمكنك حجز شقة او فيلا في التجمعات السكنية حتى قبل بنائها مع حفظ كافة الضمانات التي تريدها .

ويهدف برنامج البيع على الخارطة الى خفض تكاليف نملك السكن او الوحدة العقارية للمواطن مع حفظ كامل لحقوق المشترين من خلال الأنظمة و رفع مستوى الشفافية بين اطراف العملية في السوق العقاري وتطوير روح المنافسة بين الشركات العقارية او المطوريين العقاريين بالاضافة للاسهام في زيادة الوحدات السكنية المعروضة للبيع في المملكة ..

هذا ويعد برنامج وافي احد اهم ادوات وزارة الاسكان في الحد من عمليات المضاربة المؤثرة سلباً على اسعار العقارات بالمملكة بالاضافة الى ان البرنامج يهدف في النهاية الى الحصول على وحدات عقارية تمتاز بجودة عالية ..